شروط الاستخدام

قبول شروط الاستخدام: يقدم موقع "كل شي" مجموعة متنوعة من الإعلانات المبوبة المستهدفة جميع المستخدمين والزائرين في مختلف دول الشرق الأوسط والتي تخضع لشروط استخدام الموقع. إذ يمثل استخدامك لهذه الخدمة، موافقتك على الامتثال لهذه الشروط. بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام "كل شي"، فإنك توافق على الالتزام بأي إرشادات منشورة سارية لجميع خدمات "كل شي"، والتي قد تتغير من وقت لآخر. إذا كنت تعترض على أي مصطلح أو أي شرط من هذه الشروط، أو أي تعديلات لاحقة عليها، أو في حال كنت غير راض عن "كل شي" بأي شكل من الأشكال، فإن الخيار الوحيد هو التوقف فورًا عن استخدام "كل شي".


1.    تعديلات على اتفاقية شروط الاستخدام

يحتفظ موقع "كل شي" بالحق في تغيير أو تعديل أو تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. وتصبح هذه التعديلات سارية المفعول فور نشرها. لذلك، ينبغي عليك مراجعة هذه الاتفاقية بشكل دوريّ للاطلاع دومًا على آخر التغييرات والتحديثات المتبعة.


2.    المحتوى

عليك أن تدرك أن جميع المنشورات، أو الصور، أو الفيديوهات المنشورة أو غيرها من المواد المنشورة أو المرسلة من خلال منصة "كل شي" هي مسؤولية الشخص الذي نشأ منه هذا المحتوى. وبشكل أكثر تحديدًا، أنت مسؤول بالكامل عن جميع المحتويات التي تنشرها أو توفرها عبر الخدمة. فموقع "كل شي" غير مسؤول عن المحتوى المتاح من خلال الخدمة. ولذلك باستخدامك لهذه الخدمة، فإنك قد تتعرض لمحتوى غير دقيق، أو مضلل، أو غير مقبول. علاوة على ذلك، قد يحتوي موقع "كل شي" والمحتوى المتاح من خلال الخدمة على روابط خارجية مستقلة تمامًا عن الموقع.

لا يقدم "كل شي" أي تمثيل أو ضمان فيما يتعلق بدقة، أو اكتمال، أو صحة المعلومات الواردة في أي موقع من هذا القبيل. ولهذا، إن تمت إعادة توجيهك إلى أي مواقع ويب أخرى فذلك يقع على مسؤوليتك الخاصة. أنت توافق على أنه يجب عليك تحمل جميع المخاطر المرتبطة باستخدام أي محتوى، وأنه لا يجوز لك الاعتماد على المحتوى المذكور، وأنه تحت أي ظرف من الظروف لن يكون "كل شي" مسؤولًا بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى، أو عن أي خسارة، أو ضرر من أي نوع يتكبّده نتيجة لاستخدام أي محتوى منشور أو متاح عبر الخدمة.

أنت تقر بأنه يحق لمنصة "كل شي" وفقًا لتقديرها الخاص رفض، أو حذف، أو نقل أي محتوى متاح عبر الخدمة لانتهاكها الشروط لأي سبب آخر.


3.    محتوى الطرف الثالث ومواقعه وخدماته

قد يحتوي موقع "كل شي" أو المحتوى المتاح من خلال المنصة على ميزات ووظائف قد تربطك أو توفر لك إمكانية الوصول إلى محتوى طرف ثالث مستقل تمامًا عن "كل شي" بما في ذلك مواقع الويب، وقواعد البيانات، والتطبيقات، والبرامج، والمنتجات، أو خدمات الإنترنت ككل.

إن تفاعلك مع المؤسسات أو الأفراد الموجودين في الخدمة أو من خلالها بما في ذلك دفع وتسليم البضائع أو الخدمات، أو تقديم الضمانات أو التعهدات الأخرى المرتبطة بهذه التعاملات، هي فقط بينك وبين المنظمات أو الأفراد بحيث ينبغي عليك إجراء أي تحقق تشعر أنه ضروري أو مناسب قبل الشروع في أي معاملة عبر الإنترنت.

أنت توافق على أن "كل شي" لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تتكبده نتيجة لأي من هذه التعاملات. وإذا كان هناك نزاع بين المشاركين على هذا الموقع، أو بين المستخدمين وأي طرف ثالث، فإنك توافق على أن "كل شي" ليس ملزمًا بالمشاركة.


4.    إنهاء الخدمة

أنت توافق على أن "كل شي" له الحق بحذف أو إلغاء تنشيط حسابك، أو حظر بريدك الإلكتروني، أو عنوان IP الخاص بك، أو إنهاء وصولك إلى الخدمة أو استخدامها (أو أي جزء منها) على الفور ودون إشعار، أو إزالة أي محتوى داخل الخدمة والتخلص منه، لأي سبب من الأسباب بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر إذا اعتقد "كل شي" أنك قد أخليت بأي شرط من الشروط. علاوة على ذلك، فإنك توافق على أن "كل شي" لن يكون مسؤولًا تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي إنهاء لوصولك إلى الخدمة.


قريباً
حمل تطبيق كل شي
سوف نقوم قريباً بإطلاق تطبيق كل شي ، حمل التطبيق على الاندرويد و الـ iOS واستمتع بمزايا التطبيق