سياسة الخصوصية

بالنسبة لسياسة الخصوصية المتعلقة بموقع "كل شي"، فهي في الواقع تغطي كافة المعلومات التي يقوم موقعنا بتلقيها وجمعها، وكذلك معالجتها. بالإضافة لأنه يغطي المعلومات المتعلقة بتعاملك السابق مع موقعنا، واستخدامك الموقع بغرض عرض الإعلانات، أو الخدمات. وفيما يخص المعلومات الشخصية التي يحتاج موقعنا معرفتها عنك، فهي تتضمن بياناتك الشخصية كالاسم ورقم الهاتف، وكذلك عنوانك، وعنوان بريدك الالكتروني. مع العلم أن بياناتك ستكون في خصوصيةٍ تامة، كما ولن تكون متاحة للجمهور. وبعد ذلك، يستطيع موقعنا اطلاعك على خدماته، والعروض التي يقدمها، والمجالات التي تتاح لك عبره. لتتمكن من الاستفادة من عروض الموقع وخدماته، أو تقديم الإعلانات التي تريدها عبر موقعنا. بعد موافقتك على سياسة الخصوصية التي نلتزم بها. بالإضافة لذلك، فإن سياسة موقعنا تطبق تلك الخصوصية على العملاء التابعين للموقع. بمعنى أن تلك السياسة لا تنطبق على الشركات التي لا يمتلكها موقع "كل شي". وكذلك الأمر بالنسبة للأشخاص غير الموظفين في الموقع، فإن سياسة الموقع لا تنطبق عليهم أيضاً.


جمع المعلومات واستخدامها

يقوم موقعنا "كل شي" بجمع المعلومات الشخصية عنك في حال قمت بالتسجيل في موقعنا، أو عند استخدامك لخدماتنا، ورغبتك في عرض إعلان ما على الموقع. وكذلك عند زيارتك لصفحاتنا بشكل مستمر.

فمثلاً، عندما تريد أن تضع إعلان ما على موقعنا، فإن الموقع سيقوم تلقائياً بطلب معلومات شخصية عنك كاسمك ورقم هاتفك، بالإضافة لعنوان بريدك الالكتروني وغيره من التفاصيل. وذلك لإتمام إجراءات الخصوصية قبل عرض إعلانك أو منتجاتك وعروضك.

وفيما بعد، يقوم الموقع الكترونياً بتسجيل بياناتك الشخصية على سجلات خادم المتصفح حيث يقوم الموقع بإضافة بعض البيانات كمعلومات ملف تعريف الارتباط الخاص بالمستخدم، وعناوين IP، والصفحة التي يطلبها زائر الموقع.

وبعد جمع تلك المعلومات، فإن موقعنا يستخدمها بغرض تخصيص الإعلانات والمحتويات الذي يشاهدها المتقدم، وبهدف تلبية الطلبات لكافة الخدمات والمنتجات المتوفرة، وبالتالي تحسين خدماتنا ورفع مستوى موقعنا.

وعند إرسالك لعنوان بريدك الالكتروني إلى موقعنا، فهذا يعني أنك وافقت على شروطنا بأن نستخدم عنوان بريدك الالكتروني لإرسال إشعارات الخدمة إليك، وكذلك الإشعارات المطلوبة وفقاً لقوانين سياسة الموقع. مع الأخذ بالاعتبار أنه لا يمكنك إلغاء هذه الخدمة الخاصة برسائل البريد الالكتروني.

كما أنه من الممكن أن يلجأ موقعنا لاستخدام بريدك الالكتروني بغرض إرسال الرسائل الإخبارية العادية، وتنبيهات الوظائف المتعلقة بأمور التوظيف عبر موقعنا، وكذلك بغرض استئناف المنشورات، أو لأمورٍ تتعلق بالإعلانات والعروض الخاصة.

علاوةً على ذلك، فإن موقعنا يهدف عبر استخدام Google Analytics إلى جمع البيانات لعرض الإعلانات، والاستفادة من العروض المقدمة عبر الموقع. كما سنعتمد لاحقاً على استخدام البيانات الديموغرافية من أجل تحسين خدماتنا بشكل كبير، وجعل عروضنا فعالة ومحببة من قبل الجمهور.


تبادل المعلومات والإفصاح عنها

يستطيع موقعنا بعد جمع المعلومات الخاصة بك أن يزودك بالمحتوى والخدمات الشخصية، وتحسين الميزات والأداء بهدف دعم موقع الويب، وكذلك في تقديم الإعلانات المتعلقة بموقعنا.

هذا ويمكّننا أيضاً من تحليل البيانات وتحسين خدمة موقعنا، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها فيما يخص عروضنا ومنتجاتنا وخدماتنا القادمة.

ومن خلال تزويدنا بعنوان بريدك الالكتروني، فهذا يعني موافقتك على إرسالنا لإشعارات على بريدك الالكتروني. وكذلك حق استخدامنا لعنوان بريدك الالكتروني بغرض إرسال عروض الخدمات والمنتجات إليك، وكذلك في حال كنت ترغب بتقديم إعلان ما عبر موقعنا ونحتاج منك تفاصيل خاصة فيما يتعلق بالأمر.


كيف نشارك معلوماتك؟

لا تقلق بشأن ذلك، حيث يتبع موقعنا سياسة الخصوصية بالتزام، ولا يكشف عن معلوماتك الشخصية أو بيانات الاستخدام إلا في بعض الحالات، وبموافقتك بالتأكيد.

وتتضمن تلك الحالات التي يحق لنا ذلك هي مشاركة معلوماتك مع مزودي الخدمة الذين يتيحون لنا الفرص بتحسين خدماتنا وتقديمها بشكل مناسب مثل معالجات بطاقات الائتمان، وكذلك موفري مراكز الاتصالات.

بالإضافة لما ذكر، فإنه يمكننا مشاركة المعلومات مع أطراف ثالثة تتيح لنا تسويق منتجاتنا وعرض خدماتنا، وكذلك تقديم كافة الإعلانات التي ترغب بعرضها. وهذا بدوره يرتقي بمستوى موقعنا كموقعٍ فعال في مجال ترويج الخدمات والمنتجات، وتقديم الإعلانات الهادفة والجاذبة لزائري الموقع.


ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الخاصة بطرف ثالث

من الممكن أن يلجأ موقعنا إلى مشاركة معلومات غير شخصية عنك مع أطراف ثالثة بغرض توسيع نطاق فهم خدماتنا، ومساعدة تلك الأطراف على فهم أنماط استخدام خدماتنا. حيث تتضمن تلك المعلومات التي نرغب بمشاركتها بيانات الاستخدام المجهولة، والمعلومات السكنية وغيرها.

كما ويسعى موقعنا للسماح لشركات الإعلان التابعة لجهات خارجية بأن تقدم مختلف الإعلانات والعروض، وأن تستخدم التقنيات المختلفة بهدف جمع المعلومات كملفات تعريف الارتباط، أو جافا سكريبت. مما يسمح بقياس فعالية إعلانات المستخدمين عند زيارتهم لموقعنا على الويب.

مع الأخذ بالاعتبار أنه يمكنك إلغاء الاشتراك وبالتالي عدم تلقي عروض بريدنا الالكتروني أو إعلاناته وعروضه الترويجية. فعندما ترغب بذلك يمكنك بكل بساطة مراسلة موقعنا لتنفيذ طلبك.