بيوت و فلل للبيع في مكة المكرمة السعودية

إضافة إعلان جديد
السعودية
إدارة إعلاناتي

إيطاليا فيلا تاريخية للبيع فيربانيا بحيرة ماجوري ...

نشر بتاريخ : 12/12/2016
هذا الإعلان قديم يرجى عدم الإتصال بالمعلن , إذهب إلى عقارات للبيع و للإيجار - بيوت و فلل للبيع للمزيد من الإعلانات الحديثة.
5,835,981 د.ا
غرف النوم
7
حمام
7
فيلا تاريخية في أسلوب الفن الحديث، وتبلغ مساحتها 650 متر مربع، على ضفاف بحيرة ماجوري في مركز فيربانيا، منطقة حديقة جميلة من 2500 متر مربع. وتقع الفيلا في وسط فيربانيا، 20 مترا من بحيرة ماجوري والمنتزه Pallanza، على مقربة من جميع المواقع السياحية والبنى التحتية. وتضم حديقة فيلا الرئيسي وحمام سباحة في الهواء الطلق وسقيفة تستخدم أماكن لوقوف السيارات لسيارتين. منزل بنيت الفيلا بداية 1900s في، تم تجديده بالكامل، ويتكون من ثلاثة طوابق. في الطابق الأرضي مع إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة عبارة عن شقة منفصلة تتكون تتكون من غرفة معيشة كبيرة مع موقد ومطبخ وغرفة نوم مع حمام، غرفة التقنية. في الطابق الأرضي عبارة عن غرفة معيشة كبيرة ومطبخ وغرفة طعام، ومرحاض. وهناك أيضا غرفة نوم مع حمام، غرفة نوم رئيسية مع حوض جاكوزي. ودرج رخامي كبير يؤدي إلى الطابق الثاني. غرفتين نوم مع حمامين في الطابق الثاني. جناح منفصل من غرفتين نوم وحمام. المدرجات المختلفة، وشرفات مطلة على بحيرة ماجوري وجبال APY. فيلا من ثلاثة مداخل منفصلة. مواد البناء عالية الجودة وخفض مستوى الأصلي. سباحة في الهواء الطلق في الحديقة. جيد جدا شروط المبنى فيلا. المشي ممتازة وتوفر السيارة.
السعودية مكة المكرمة Verbania Italia عقارات للبيع و للإيجار بيوت و فلل للبيع

إعلانات ذات صلة في مكة المكرمة السعودية

تحذير من الإحتيال و "السكام"

لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.