بيوت و فلل للبيع في الرياض السعودية

إضافة إعلان جديد
السعودية
إدارة إعلاناتي

إيطاليا، توسكانا، Grossetto فيلا جميلة ...

نشر بتاريخ : 06/12/2016
هذا الإعلان قديم يرجى عدم الإتصال بالمعلن , إذهب إلى عقارات للبيع و للإيجار - بيوت و فلل للبيع للمزيد من الإعلانات الحديثة.
15,514,800 د.ا
غرف النوم
9
حمام
6
في وسط إيطاليا، في الريف الجميل توسكانا وبالقرب من البحر التيراني، للبيع مزرعة جميلة من 56 هكتار، مع المباني السكنية تم تجديدها مؤخرا في الفاخرة وصقلها. المبنى الرئيسي قياس 550 متر مربع على طابقين. ويتكون المبنى من التشطيبات الفاخرة، المعدات التكنولوجية رفيعة المستوى، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة تحت البلاط. في الداخل تسع غرف نوم وستة حمامات فخمة والمطابخ وصالات فسيحة. وتتميز هذه المناطق الرخام والحجر الجيري على ما يرام، الذي تم اختياره لتغطية الأرضيات والمواقد، والثريات الرائعة. وهناك مبان أخرى في المزرعة، وبعضها لا يمكن استردادها. الحديقة المحيطة منزل قياس 8700 متر مربع، حافظت تماما، مع إضاءة أوتوماتيكية ونظام الري. في الحديقة هناك بركة سباحة حديثة من 100 متر مربع، وكلها مصنوعة من الخرسانة المسلحة. الأراضي الزراعية في الشركة كلها مسطحة ومنتجة والمروية، تقع على بعد حوالي ستة كيلومترات من الشاطئ وعلى بعد ثلاثة كيلومترات من مدينة غروسيتو ومن أقرب مركز للتسوق. في عشر دقائق بالسيارة تصل إلى شواطئ مارينا دي غروسيتو وPrincipina لماري. وعلى مسافة قصيرة من الممتلكات هي ماريما بارك الطبيعية، وهي منطقة واسعة من الأراضي المحمية، حيث النباتات المتوسطية لا يزال البرية وغير الملوث. يتم تقديم الممتلكات عن طريق شبكة من الطرق الجيدة التي تسمح لك لزيارة جميع الساحل التيراني، مع المنتجع السياحي الشهير بورتو سانتو ستيفانو، أوربيتيلو، بونتا علاء، كاستيجليون ديلا بيسكايا.
السعودية الرياض Italia Toscana Grosseto عقارات للبيع و للإيجار بيوت و فلل للبيع

إعلانات ذات صلة في الرياض السعودية

تحذير من الإحتيال و "السكام"

لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.