تجهيزات و العاب اطفال في المدينة المنورة السعودية

إضافة إعلان جديد
السعودية
إدارة إعلاناتي
WebTex Expo

بيع شخصيات كرتونية الشحن مجانا 0540499366 ...

نشر بتاريخ : 29/07/2016
هذا الإعلان قديم يرجى عدم الإتصال بالمعلن , إذهب إلى لوازم و اغراض شخصية - تجهيزات و العاب اطفال للمزيد من الإعلانات الحديثة.
♥ يـــــاهـــــلا ومــــســــهــــــلا ومـــرحــــبـــا بـــكـــم ♥

*% مـــــــــــــــــتــــــــــــجـــــــــر مـــــلكـــة الانـــــــــاقـــــــــة *%

™© مـــتــتجــرنا الــكــتـــرونـــي فـــي *االــمــنــطــقــة الــشــرقــيــة * ونــشــحـن لــجــمــيــع مـــنـــاطـــق الـــمــمـــلـــكة مـــجــانـــا...... نـــســعــد ونــتـــشـــرف بــتـــلـــبــيـــة طــلـــبــاتــكـــم فـــي اي وقــــت ©™



الان نــــقــــدم الــــيــــكم اضـــخــم الـــمـــنـــتـــجــــات (( الـــشـــخــصــــيـــات الـــكــــرتـــونـــيــــة )) تـــتـــمـــنــاهــا فـــي ايــــام الـــمـــنـــاســـبــــات لـــلـــتـــمـيــــز بـــهـــا امـــام الاطـــفــــال .


تــــســــتــــخــــدمــــهــــا الــــجـــهـــات الــــمـــوثــــوقــــة : الــــجـــمـــعـــات الــــخـــيــــريــــة (الـــلأطـــفــــال ) , الـــمـــوســـســـات الـــمـــرح , لـــبـــيــــوت لــــبــــســـهــــا فـــي ايــــام الـــنـــجــــاح والاعـــيـــاد , فــــي الـــمـــهـــرجـــنـــات.

تـــتمــــيــــز بـــعـــددة مـــيــــزات : انـــتــــاج 41 شـــخـــصـــيـــة مـــخـــتـــلــفـــة تـــمـــامــا ^_^خـــامــة قـــطـــنــــيـــة ^_^لـــكـــل شــخـــصــيـــة عــدة قـــطــــع مـــن 3 وفـــوق^_^تـــمــتـــص الـــحـــرارة .



لــــــــــــــــتــــــواصـــل والاســـتـــفـــســـار يـــرجـــا الـــتــــــواصــــــل واتــــس اب
مــــع الاخ خـــالـــد ^_^ : 0540499366

مـــــع الاخـــت مــنـــى ^_^:0540499366

*-*نــــســــعــــد بــــخــــدمـــتـــــكــــم*-*




جميع الشخصيات متوفرة
ولمزيد من الصور والتفاصيل نتشرف بمتابعتنا و زيارة صفحتنا ع الانستقرام Matgerqueenanka
السعودية المدينة المنورة طايف لوازم و اغراض شخصية تجهيزات و العاب اطفال

إعلانات ذات صلة في المدينة المنورة السعودية

تحذير من الإحتيال و "السكام"

لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.