دليل سياحي في الرياض السعودية

إضافة إعلان جديد
السعودية
إدارة إعلاناتي

دليل سياحي بأسلوب 3d ...

نشر بتاريخ : 11/09/2014
هذا الإعلان قديم يرجى عدم الإتصال بالمعلن , إذهب إلى سياحة و سفر - دليل سياحي للمزيد من الإعلانات الحديثة.
بالبداية هذا هو موقعنا الإلكتروني لتوضيح الفكرة بشكل واقعي
www.tajawl.com

لأننا في عصرٍ عنت فيه العولمة بان تجعل هذا العالم قرية صغيرة وأصبح بأكمله ضمن شبكة عنكبوتية متاحة في أجهزة دقيقة، انطلقت شركة تجول لتنقل الأماكن بحلتها إلى الشبكة نفسها فيراها الجميع كما هي في أي مكان يتواجدون فيه.

من هنا انطلقنا في العام 2013 وفاء لحاجة قطاعات الخدمات المختلفة بأن يعرضوا خدماتهم ومشاريعهم للعالم بطريقة شبه حية، وأبدعنا بنقل هذه الأماكن من أرض الواقع عبر دليل تجول الدعائي بالتصوير البانورامي (ثلاثي الأبعاد) لنزيد متعة الأشخاص عند رؤيتها وتحفيزهم لزيارتها بما يلائم اذواقهم وراحتهم.

دليل تجول الدعائي هو الدليل الأول الفريد من نوعه في السعودية لم ولن يغفل عن دولة السعودية الحبيبة بأماكنها التاريخية والدينية والسياحية والأثرية، فقام فريق عمل تجوّل بتصوير بعض هذه الأماكن وسيستمر بالعمل لجعل السعودية محط أنظار كل من على سطح الكرة الأرضية من مشرقها إلى مغربها.

ولأن الوقت من ذهب فقد سهلنا على الباحثين عن المنازل والشقق المعروضة للبيع عناء البحث المستمر بأن نعرضها لهم بالطريقة نفسها عبر الشبكة العنكبوتية ليختاروا ما يناسبهم وهم في مكانهم.

وبعيداً عن زحمة الأسواق فقد قام فريق عمل تجول بنقل المحلات والمعارض التجارية إلى دليل تجول الدعائي ليسهل على المشترين انتقاء كل ما يحتاجونه من كافة المعارض وهم في منازلهم.

هذا بالإضافة لتطبيق تجوّل الإلكتروني الخاص بكل أنواع الأجهزة الذكية الذي يتيح للمستخدمين في كل مكان بالعالم بالتجوِّل داخل دولة السعودية بطريقة ثلاثية الأبعاد ، بحيث يوفر التطبيق خدمات البحث عن أي معلم سياحي وأماكن مهمة وأسواق ومتاجر وفنادق وكل مايلزم الشخص في حياته اليومية بطريقة سهلة وومتعه وجديده تحث المستخدم على اكتشاف مناطق وأماكن أكثر في السعودية .

هذا بالإضافة الى توفير خدمة الشراء عبر الإنترنت من خلال سوق تجوَّل التجاري الذي يمكن الأفراد من شراء كل مايلزمهم من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني وكذلك امكانية الدفع وشحن الخطوط من خلال التطبيق بكل سهولة، ولم نغفل عن توفير كل مايخص الحملات والخصومات والهدايا للمستخدمين.

وكذلك يوفر التطبيق خدمة GPS التي تسهل على المستخدم البحث وتوفر له كافة الأماكن التي يود الذهاب اليها في المنطقة المتواجد فيها، بالاضافة الى توفير خدمة التجوِّل الثلاثية الأبعاد التي تمكن الأشخاص من زيارة المكان ورؤيته قبل الذهاب اليه وبالتالي نكون قد وفرنا الوقت والجهد على الأشخاص وكذلك توفير تجربة جديدة وومتعة لهم.

ولا ننسى الخدمات التفاعلية التي تمكن المستخدم من مشاركة كل مايريد مع اصدقائه ومعارفه وتبادل الحديث معهم وهناك الكثير من الخدمات التفاعلية الأخرى.

وبذلك نكون قد وفرنا خدمة متطورة وشاملة تريح الأفراد وتوفر عليهم الوقت والجهد وتوفر لهم تجربة ممتعة وفريدة داخل دولة السعودية .

ونحن نعمل دوما على تطوير الخدمات وابتكار خدمات جديدة وفريدة تماشيا مع التطور التكنلوجي المستمر وما زال في جعبتنا الكثير.
السعودية الرياض السعودية سياحة و سفر دليل سياحي

إعلانات ذات صلة في الرياض السعودية

تحذير من الإحتيال و "السكام"

لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.